أتمتة العمل في دائرة البناء بمجلس مدينة اللاذقية

اللاذقية-سانا

باشرت دائرة البناء في مجلس مدينة اللاذقية عملية أتمتة العمل في المراكز التابعة لها وأرشفة كل المعاملات من ضبوط ومصادرات وشكاوى وغيرها الواردة والصادرة من الدائرة.

وبين رئيس مجلس مدينة اللاذقية الدكتور أحمد وزان في تصريح لمراسل سانا اليوم أن عملية الأتمتة تساهم بتيسير عمل الدائرة وتقييم الأعمال التي تقوم بها.

بدوره أشار رئيس دائرة البناء في المجلس المهندس منذر ديوب إلى أن الهدف من عملية الاتمتة هو الارتقاء بأداء عمل الدائرة بشكل يومي ومباشر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم بالشكل المطلوب.

من جهته أوضح رئيس شعبة البناء في الدائرة المهندس باسل يحيى أن عدد الضبوط المسجلة لدى الشعبة خلال النصف الأول من هذا العام بلغت 1192 ضبطا شملت مخالفات بناء وتسويات لمخالفات.

يذكر أن دائرة البناء في مجلس مدينة اللاذقية قام بإستحداث مركز اوغاريت في منطقة السكن الشبابي تشمل حي الدعتور لتسهيل واقع الخدمات هناك وتسهيل مراجعة المواطنين والتعامل مع مشكلاتهم.

من جهة ثانية قامت دائرة النظافة في مجلس مدينة اللاذقية بحملة رش مبيدات حشرية ومكافحة القوارض شملت كل أحياء ومناطق المدينة.

وفي هذا السياق اشار رئيس مجلس المدينة الدكتور أحمد وزان الى أن دائرة النظافة وشعبة مكافحة القوارض فيها ووفقا لخطة يومية متكاملة تقوم بأعمال المكافحة من قبل الكادر المتخصص مع تأمين كل المستلزمات من أجهزةرش ومواد لمكافحة الحشرات والقوارض.

من جهته أكد المهندس أحمد فضه رئيس دائرة النظافة في مجلس مدينة اللاذقية انه بالتنسيق مع مراكز المناطق التابعة للمجلس ومراكز خدمة المواطن تجري أعمال الرش لمكافحة الحشرات والقوارض في مختلف الأحياء مع توفر المواد اللازمة لذلك.