الجيش العربي السوري يواصل عملياته القتالية بنجاح ويحكم سيطرته على 100 كم مربع في بادية تدمر ويلاحق فلول إرهابيي “داعش”-فيديو

حمص-سانا

واصلت وحدات من  الجيش العربي السوري عملياتها القتالية بنجاح في بادية تدمر وكبدت إرهابيي داعش خسائر بالأفراد والآليات في المنطقة كما دمر سلاح الجو في سلسلة غارات عدة مقرات لتنظيم داعش الإرهابي في دير الزور.

وأعلن مصدر عسكري في تصريح لـ سانا فرض السيطرة الكاملة على مساحة 100 كيلومتر مربع جنوب مدينة تدمر وشمالها الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

وأفاد المصدر بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة نفذت عمليات ناجحة اتسمت بالسرعة والدقة بمشاركة مختلف صنوف القوات في بادية تدمر “أحكمت خلالها السيطرة على مساحة 100 كيلو متر مربع جنوب مدينة تدمر وشمالها الشرقي”.

وبين المصدر أن الوحدات “تواصل عملياتها القتالية بنجاح وتطارد فلول تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة وتكبدهم خسائر بالأفراد والآليات”.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء أمس السيطرة على عدد من النقاط المهمة في منطقة ضهور الغنايم شمال سد أبو كلة بـ 7 كم بعد القضاء على أعداد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير آلياتهم.

تدمير 3 مقرات قيادة لـ “داعش” والقضاء على 6 من إرهابييه في دير الزور

إلى ذلك نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات مكثفة على مقرات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن الغارات تركزت على مقرات قيادة لتنظيم “داعش” الإرهابي شرق المطار وأسفرت عن تدمير 3 منها ومقتل وإصابة عدد من متزعميه.

وأشار المراسل إلى أن الطيران الحربي وجه ضربات مركزة على تحرك لتنظيم “داعش” قرب مفرق ثرده جنوب منطقة المقابر ما أدى إلى تدمير 7 آليات مزودة برشاشات ثقيلة والقضاء على العديد من الإرهابيين.

وبين مراسل سانا أن وحدة من الجيش قضت في رمايات مدفعية على 6 إرهابيين من تنظيم “داعش” في محيط لواء التأمين على الأطراف الجنوبية من مدينة دير الزور.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس هجوماً لتنظيم “داعش” على اتجاه لواء التأمين ومحيط المطار وقضت على 60 من إرهابييه وصادرت لهم عربة  “بي ام بي”

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency