تخصيص 500 مليون لترميم بعض المنازل المتضررة في الضاحية العمالية بعدرا.. المهندس خميس: مستمرون بالدفاع عن سورية وبناء مؤسساتها مهما اشتدت الظروف

ريف دمشق-سانا

بمناسبة عيد العمال العالمي زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم محطة كهرباء الديماس بريف دمشق ومعملا للصناعات النسيجية والالبسة الجاهزة في كفرسوسة.

ووجه المهندس خميس بهذه المناسبة التحية لكل عمال سورية في عيدهم ولقواتنا المسلحة التي تخوض اليوم أشرف المعارك في التاريخ وقال.. “حضرنا إلى هنا لننقل تهنئة السيد الرئيس بشار الأسد لعمال سورية الذين أثبتوا خلال الحرب التي يتعرض لها بلدهم أنهم مثال لعمال العالم ورديف للجيش العربي السوري الباسل في مواجهة الحرب الظالمة وتحريره من الإرهاب بإعادة البناء والمحافظة على البنى التحتية والمؤسسات فكانوا أمثولة كبيرة في التضحيات وقدموا الشهداء وانضموا لصفوف القوات المسلحة للدفاع عن سورية وبنائها”.

وأشار المهندس خميس إلى أن أبناء سورية التفوا حول جيشهم وخلف قيادة الرئيس الأسد في سبيل الدفاع عن بلدهم وهذه رسالتهم ورسالة سورية لكل العالم وقال “باسم الطبقة العاملة ومهما اشتدت الظروف وحاكوا من مؤامرات فإننا مستمرون بالدفاع عن سورية وبناء مؤسساتها والحفاظ عليها وسنكون حكومة ومواطنين ونقابات ومنظمات يدا بيد لبناء الوطن”.

ولفت المهندس خميس إلى أن الاحتفال بيوم الأول من أيار هو رسالة قوية بأن العامل هو الأساس في أي دولة من دول العالم.

كما اطلع وفد حكومي برئاسة المهندس خميس على واقع الخدمات والعمل في الضاحية العمالية والشركة العامة للاسمنت ومواد البناء بعدرا في محافظة ريف دمشق.

وخصص الوفد 500 مليون ليرة إضافية للمؤسسة العامة للإسكان للمساهمة بإعادة ترميم بعض المنازل المتضررة جراء الإرهاب في الضاحية العمالية بعدرا .