استشهاد موظفة في مالية القنيطرة وإصابة شخصين جراء اعتداء إرهابيي “النصرة” بالقذائف على مدينة البعث

القنيطرة-السويداء-سانا

استشهدت موظفة في مديرية المالية بالقنيطرة وأصيب اثنان من كوادر المديرية جراء اعتداء إرهابي بقذيفة على مبنى المديرية في مدينة البعث بالقنيطرة.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن ارهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته استهدفوا مدينة البعث بأكثر من 5 قذائف هاون سقطت إحداها على مبنى مديرية المالية وأدت إلى استشهاد موظفة وإصابة اثنين آخرين من كوادرها ووقوع أضرار في المبنى.

ولفت المراسل إلى أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في قرية الحميدية والحرية وأحراج جباتا الخشب أطلقت عددا من القذائف على منازل المواطنين في بلدة خان ارنبة وقرية حضر ومدينة البعث ما أسفر عن أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات والمزروعات.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات إرهابية ينتمى معظم أفرادها إلى تنظيم جبهة النصرة الذي يتلقى دعما لوجيستيا واستخباراتيا من كيان الاحتلال الإسرائيلي وتعتدى بالقذائف الصاروخية على الأهالي في المناطق المجاورة لانتشارها وصولا إلى القرى والبلدات على الحدود الإدارية لمحافظة ريف دمشق.

استشهاد شخص وإصابة اثنين آخرين جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في محيط بلدة القريا بريف السويداء الجنوبي

استشهد شخص وأصيب اثنان آخران جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة زرعها إرهابيون في محيط بلدة القريا جنوب مدينة السويداء بنحو 19كم.

وأفاد مراسل سانا في السويداء نقلا عن مصدر في قيادة الشرطة بأن إرهابيين زرعوا عبوة على طريق زراعي في منطقة الغدير جنوب بلدة القريا المحاذية لريف درعا الشرقي وفي أثناء مرور سيارة تقل عددا من أبناء البلدة انفجرت العبوة الناسفة ما ادى إلى “استشهاد شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح وتضرر السيارة”.

ولحقت أضرار مادية بالممتلكات في الـ 12 من الجاري جراء استهداف المجموعات الإرهابية بعدد من قذائف الهاون قرية المجيمر في ريف السويداء الجنوبي الغربي.

وتتعرض قرى وبلدات في ريف السويداء الجنوبي الغربي ولا سيما المحاذية لريف درعا الشرقي لاستهدافات متكررة بقذائف الهاون من قبل المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي.