الداخلية العراقية:مقتل وإصابة27 إرهابيا من “داعش”بقصف استهدف اجتماعاً لهم

بغداد-سانا

أعلنت وزارة الداخلية العراقية مقتل وإصابة أكثر من 27 إرهابيا من تنظيم “داعش” بينهم متزعمون من جنسيات مختلفة منها سعودية وتونسية إثر قصف للطيران العراقي استهدف اجتماعاً للتنظيم في مدينة القائم غرب العراق.

ونقل موقع السومرية نيوز عن المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن قوله في بيان إن ” خلية الصقور الاستخبارية في وزارة الداخلية استطاعت من خلال عملية استخبارية نوعية جديدة متابعة اجتماع لمتزعمي تنظيم داعش الارهابي في مدينة القائم غرب الرمادي حيث تم بالتنسيق مع طيران القوة الجوية توجيه ضربة مباشرة أوقعت فيهم خسائر فادحة حيث قتل 16 إرهابيا فيما أصيب أكثر من 11 آخرين”.

وأوضح معن أن “من أهم القتلى المدعوين أبو عيناء التونسي ما يسمى أمير قاطع ناحية العبيدي لتنظيم داعش الإرهابي وأبو عمر الأنصاري سعودي الجنسية وأبو اسماعيل الشامي ما يسمى مسؤول ملف النفط وكان نائبا للمقتول أبو سياف وأبو طلحة الخراساني وعبدالرؤوف باكستاني الجنسية متزعم في تنظيم خراسان وأجود العراقي ابوعمر مسؤول القاطع الجنوبي لما يسمى ولاية الفرات وأبو محزم الجزراوي تونسي الجنسية مسؤول إعلامي في تنظيم خراسان”.

وكانت القوات العراقية دمرت أمس عدة أوكار لإرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة ناظم التقسيم بمحافظة الانبار كما قضت على 23 إرهابيا في سلاسل حمرين بمحافظة صلاح الدين.