إصابة 6 أشخاص وأضرار مادية جراء سقوط قذائف هاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية على أحياء سكنية بدمشق وريفها

دمشق-سانا

أصيب 6 اشخاص بجروح جراء اعتداء التنظيمات الارهابية بقذائف الهاون على أحياء سكنية في مدينة دمشق.
وأفاد مصدر فى قيادة الشرطة خلال تصريح لـ سانا بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة فى الغوطة الشرقية استهدفت حي القيمرية في دمشق القديمة بـ 3 قذائف ما تسبب “بإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”.
وأشار المصدر في وقت لاحق إلى أن 4 قذائف هاون أطلقها إرهابيون سقطت في محيط ساحة الأمويين بدمشق ما أدى إلى “إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة” لافتا إلى “وقوع أضرار مادية بالممتلكات نتيجة قصف المجموعات الإرهابية مساء اليوم بقذيفتين صاروخيتين حي السومرية السكني”.
إلى ذلك لفت مراسل سانا في دمشق الى سقوط قذيفتى هاون اطلقتهما المجموعات الارهابية على حي المزة 86 السكني ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة دون وقوع إصابات بين المواطنين.
وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق أن إرهابيين أطلقوا مساء اليوم 4 قذائف هاون على حيي التربة والحمصي بمدينة جرمانا ما تسببت “بوقوع
أضرار مادية بممتلكات المواطنين”.
وتتعرض أحياء دمشق والقرى والبلدات فى ريف دمشق الشرقى وضاحية حرستا السكنية لاعتداءات بالقذائف من قبل المجموعات الإرهابية في محاولة للتغطية على خسائرها فى عمليات الجيش العربى السورى ضد تجمعات الارهابيين والنيل من مواقف الاهالى الداعمة للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency