وحدات من الجيش العربي السوري تقضي على عدد من إرهابيي “داعش” في دير الزور و تحبط هجوماً لمجموعة من إرهابيي “جبهة النصرة” بريف اللاذقية الشمالي

محافظات-سانا

نفذت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في دير الزور عمليات مكثفة ضد تحركات وتجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن “وحدات الجيش قصفت خلال الساعات الماضية تجمعات ومحاور تحرك تنظيم “داعش” في محيط تلة الصنوف ومحطة وقود الشام على المحور الجنوبي لدير الزور ما أسفر عن تدمير عدة دشم وآلية مزودة برشاش إضافة إلى القضاء على عدد من الإرهابيين”.

ولفت المراسل إلى أن إرهابيي تنظيم “داعش” “استهدفوا عدة أحياء في دير الزور بالقذائف الصاروخية ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية في ممتلكات المواطنين العامة والخاصة دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين”.

وكانت وحدات من الجيش قضت في الـ29 من الشهر الفائت على 35 إرهابيا من تنظيم “داعش” الإرهابي ودمرت 3 سيارات و4 نقاط محصنة لرشاشات ثقيلة خلال عملياتها في محيط كل من منطقة المقابر والفوج 137 عند الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور.

وحدة من الجيش تحبط هجوم إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في ريف اللاذقية الشمالي

كما تصدت وحدة من الجيش والقوات المسلحة لهجوم إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في ريف اللاذقية الشمالي.

وذكر مراسل سانا في اللاذقية أن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة تسللت إلى محيط عدد من النقاط العسكرية من محور قرى فلة والشحرة والشماس بريف اللاذقية الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم الإرهابي بعد إيقاع أفراد المجموعة الإرهابية بين قتيل ومصاب وإجبار من تبقى منهم على الفرار باتجاه المناطق التي انطلقوا منها تاركين بعض جثث قتلاهم وأسلحة وذخيرة.

وأسقطت وحدات من الجيش أمس طائرتين مسيرتين لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المنضوية تحت زعامته محملتين بكميات من الذخيرة قبل وصولهما إلى هدفهما ودمرت لهم مدفعا عيار 130 مم في محيط بلدتي كبانة والسرمانية بريف اللاذقية الشمالي.

وحدات من الجيش تقضي على مجموعة إرهابية من “جبهة النصرة” وتدمر تحصينات ومقر قيادة ورصد في درعا

أكد مصدر عسكري مقتل معظم افراد مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي وتدمير مقر قيادة وتحصينات لها خلال عمليات الجيش العربي السوري في محافظة درعا.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش نفذت خلال الساعات الماضية رمايات نارية مركزة ضد تحصينات ومقرات ومحاور تحرك التنظيمات الارهابية التابعة
لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمجموعات التابعة له في درعا ما أدى إلى تدمير دشمتي رشاش ومقتل طاقمهما.

وأشار المصدر إلى أن رمايات الجيش تركزت أيضا في مخيم النازحين مسفرة عن تدمير مقر قيادة ورصد إضافة إلى القضاء على معظم أفراد مجموعة إرهابية كانت تتحرك شرق التقاطع الرباعي في حي طريق السد.

وكانت وحدات الجيش قضت أمس على 8 ارهابيين ودمرت 3 مقرات قيادة و4 دشم وسيارة دفع رباعي وجرافة اضافة الى رشاش وعدد من الدراجات
النارية خلال سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعات ومقرات قيادة لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في حي طريق السد ومخيم النازحين وجنوب فرن العباسية وشمال دوار المصري بدرعا البلد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency