وحدات من الجيش العربي السوري تدمر نفقاً مع تفرعاته للتنظيمات الإرهابيةيمتد من شركة شيري باتجاه أوتستراد حرستا وتقضي على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” في درعا البلد وريف دمشق

محافظات-سانا

أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت نفقاً مع تفرعاته للمجموعات الإرهابية يمتد من شركة شيري باتجاه اوتستراد حرستا بريف دمشق.

ونفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات دقيقة على أوكار تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي والمدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف دمشق الجنوبي الغربي ودرعا.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “قضت على 4 إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة ودمرت مدفعاً للقذائف الصاروخية وعدداً من الدشم والسواتر والآليات للتنظيم التكفيري وذلك في رمايات مركزة على تجمعاتهم في مغر المير وشرقي كفرناسج” في ريفي دمشق ودرعا.

وتنتشر في عدد من القرى والمناطق المتاخمة للحدود الإدارية المشتركة لمحافظات ريف دمشق ودرعا والقنيطرة تنظيمات إرهابية يتبع معظم أفرادها إلى تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

كما نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا رمايات دقيقة على أوكار تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي والمدرج على لائحة الارهاب الدولية في منطقة درعا البلد.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش “دمرت مقراً لتنظيم جبهة النصرة في حي طريق السد بمنطقة درعا البلد وأوقعت من فيه من إرهابيين قتلى ومصابين”.

ويتخذ إرهابيو تنظيم جبهة النصرة من أحياء في منطقة درعا البلد منطلقا لشن الهجمات الإرهابية على النقاط العسكرية واستهداف الأحياء السكنية في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية والهاون والتي تسببت أمس بإصابة طفل بشظايا في قدمه وذلك في منطقة البانوراما بالجهة الشمالية من المدينة.