مقتل 7 يمنيين وإصابة آخرين بقصف طيران نظام آل سعود لمناطق عدة باليمن

صنعاء-سانا

قتل 4 يمنيين وأصيب آخرون امس جراء قصف طيران نظام آل سعود منطقة اليتمة بمحافظة الجوف شرق اليمن.

وقال مصدر محلي يمني بالمحافظة “إن أربعة مواطنين بينهم طفلان وامرأة استشهدوا بغارة لطيران العدوان السعودي على المنطقة”.

من جهة أخرى أعلنت مصادر عسكرية وميدانية يمنية أن الجيش اليمني واللجان الشعبية وردا على اعتداءات نظام آل سعود استهدفوا عددا من مواقع النظام العسكرية في منطقة جيزان بالصواريخ والقذائف.

وقالت المصادر ..”إن الجيش واللجان الشعبية قصفوا مساء أمس بأكثر من 60 صاروخا مواقع الجابري والخشم وصامطة

ومعسكر العين الحارة السعودي بـ 10 صواريخ وموقع ملحمة بـ 7 صواريخ داخل الأراضي السعودية بالاضافة إلى مواقع عسكرية خلف جبل دخان في جيزان بـ 11 صاروخا مشيرة الى تدمير دبابة وإعطاب أخرى باستهداف موقع العمود العسكري السعودي.

وصعد النظام السعودي خلال الايام القليلة الماضية من وتيرة عدوانه المستمر منذ /26/ اذار الماضي حيث استهدف مواقع وإحياء بكاملها بقصف وحشي اسفر عن سقوط مئات الضحايا أغلبيتهم من المدنيين.

كما قتل ثلاثة يمنيين وأصيب ستة اخرون جراء قصف طيران نظام آل سعود أمس مناطق في مدينة تعز ومحافظة اب.

ونقلت وكالة انباء سبأ اليمنية عن مصدر محلي بمحافظة تعز قوله إن “العدوان السعودي استهدف منطقة العري بالمحافظة بعدد من الغارات الجوية ما أدى إلى مقتل ثلاثة وإصابة ستة آخرين بجروح” لافتا الى أن طيران النظام السعودي “شن ايضا غارتين جويتين على جنوب شرق ميناء المخا خلفتا أضرارا كبيرة بممتلكات ومنازل المواطنين”.

وأوضح مصدر يمني محلي بمحافظة إب لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “العدوان السعودي شن غارتين على منطقة المداجر بمدينة القاعدة والطريق العام الذي يربط محافظتي إب وتعز ما أدى إلى وقوع أضرار جسيمة بالطريق العام”.

ويواصل نظام آل سعود عدوانه على اليمن منذ السادس والعشرين من شهر آذار الماضي مخلفا مئات الضحايا غالبيتهم من المدنيين وخاصة الاطفال والنساء ودمارا واسعا في المواقع الحيوية والبنية التحتية اليمنية.