الجيش العربي السوري يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” على منطقة البانوراما في دير الزور ويقضي على العديد منهم

محافظات-سانا

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوم إرهابيين من تنظيم “داعش” على منطقة البانوراما وقضت على العديد منهم في ضربات جوية على بؤر التنظيم في دير الزور.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بان وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت باتجاه منطقة البانوراما على المدخل الجنوبي للمدينة ما أسفر عن “مقتل واصابة العديد من افرادها وفرار من تبقى منهم وتدمير ذخيرتهم”.

وأشار المراسل إلى أن الطيران الحربي نفذ سلسلة غارات على تجمعات وبؤر التنظيم المدرج على لائحة الارهاب الدولية في منطقة المقابر وأحياء المطار القديم والحميدية والصناعة ما أدى إلى “تدميرها”.

وأسقطت وحدات من الجيش أمس طائرة استطلاع مسيرة لتنظيم “داعش” و قضت على العديد من ارهابييه فوق تلة الرواد ومحيط منطقة المقابر على أطراف مدينة دير الزور.

ضربات مكثفة على تحركات ومواقع الإرهابيين في ريفي حماة وإدلب

وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بإسناد من سلاح الجو ضربات مكثفة على تحركات المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة في ريفي حماة وإدلب.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدة من الجيش كثفت من رماياتها النارية على تحرك آليات للتنظيمات الإرهابية في بلدة كفرزيتا بالريف الشمالي ما أسفر عن “تدمير سيارة مزودة برشاش والقضاء على عدد من الإرهابيين”.

وأشار المراسل إلى “مقتل الإرهابي عبد الرزاق الأشهب أحد متزعمي تنظيم جبهة النصرة في ضربة جوية من سلاح الجو على أحد مقرات التنظيم في قرية التمانعة” بريف إدلب الجنوبي.

ودمرت وحدات من الجيش أمس 3 آليات لتنظيم جبهة النصرة وقضت على العديد من إرهابييه في قريتي الهبيط وركايا سجنة وعلى أطراف التمانعة وفي قرية عطشان بريفي إدلب وحماة.