وحدات من الجيش العربي السوري تحبط محاولات اعتداء لإرهابيي “داعش” على نقاط عسكرية في دير الزور وتقضي على العديد منهم غرب تدمر

دير الزور-سانا

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة دبابة و3 اليات لتنظيم داعش واحبطت محاولة إرهابييه الاعتداء على نقاط عسكرية في عدة مناطق من دير الزور.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيين من تنظيم داعش هاجموا نقاطا عسكرية على المحاور الجنوبية والشمالية الغربية للمطار ومحيط جبل الثردة وفي أحياء الرشدية والحويقة والصناعة ومنطقة البغيلية ومحيطها بالريف الغربي.

وأكد المراسل أن الاشتباكات انتهت “بإحباط الهجوم ومقتل العديد من أفراد التنظيم التكفيري وفرار من تبقى منهم وتدمير دبابة و3 آليات مزودة برشاشات ثقيلة ومقتل إرهابيين”.

وقضت وحدات من الجيش الخميس الماضي على 12 إرهابيا من تنظيم داعش في حي الرصافة وشرق مطار دير الزور وأسقطت طائرة مسيرة مفخخة للتنظيم ودمرتها في منطقة تل بروك بالريف الشمالي الغربي.

وحدات من الجيش تقضي على عدد من إرهابيي “داعش” وتدمر لهم 3 سيارات مزودة برشاشات ومدفعين ومربضي هاون ودبابة غرب تدمر

كما استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بعد ظهر اليوم بضربات مركزة تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية غرب تدمر بريف حمص الشرقي.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدف بضربات مركزة عدة تجمعات ومحاور لتحركات ارهابيي “داعش” في منطقة تلول علب التياس شمال شرق المحطة الرابعة غرب تدمر.

وبين المصدر ان عمليات الجيش أسفرت عن مقتل العشرات من ارهابيي التنظيم التكفيري وتدمير 3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومدفعين ومربضي هاون ودبابة.

وقضت وحدات من الجيش أول أمس على أعداد كبيرة من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمرت لهم 3 دبابات ومقرا كانت مجموعة من التنظيم تتحصن فيه في محيط مدينة القريتين في الريف الجنوبي الشرقي لمدينة حمص .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency