الحلقي لفعاليات من درعا: الحكومة حريصة على التواصل مع مكونات المجتمع كافة ومهتمة بالواقع الخدمي

دمشق-سانا

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي حرص الحكومة على تنشيط أدوات التواصل مع كل مكونات المجتمع واهتمامها بالواقع الخدمي في المحافظات بما يحقق التنمية المتوازنة.

وخلال لقائه وفدا من فعاليات مختلفة في محافظة درعا بين الحلقي أن الحكومة “مطلعة باستمرار على الواقع الخدمي والتنموي والمعيشي في المحافظات” بهدف تذليل المعوقات والتخفيف من التحديات وتعزيز مقومات صمود الشعب السوري والاهتمام بالريف من أجل تحقيق تنمية شاملة ومتوازنة تحقق الاستقرار المجتمعي وتوطين صناعات جديدة تتواءم مع إنتاج وطبيعة كل محافظة.

وتناول اللقاء الواقع المعيشي والخدمي والزراعي وآليات تسويق المنتجات الزراعية وخاصة محصول القمح والاهتمام بالثروة الحيوانية وإقامة صناعات رديفة إضافة الى تسريع إنجاز المصالحات الوطنية.

وعبرت الفعاليات عن وقوفها الى جانب القيادة والجيش في محاربة الإرهاب وإصرارهم على إن جاز المصالحات الوطنية وتعزيز قدرات الدولة على الصمود مثمنين الجهود الحكومية لتحسين أداء القطاع الخدمي والاقتصادي والزراعي وتوفير المواد الغذائية والتموينية والمشتقات النفطية موءكدين ثقتهم بقدرة الجيش العربي السوري الباسل على دحر الإرهاب وتحقيق الانتصار.

وضم الوفد الذي ترأسه كمال العتمة أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي فعاليات شعبية ودينية وفكرية وحزبية وتجارية وزراعية.