مجموعة الصداقة الأرمينية:ندين الإرهاب الذي يستهدف سورية

دمشق – سانا

أعرب رئيس وفد مجموعة الصداقة الأرمينية السورية طاجاط فاردابيطيان عن أمله بعودة الأمان والاستقرار والخير إلى سورية وأن تنتصر على الإرهاب الغاشم الذي يستهدفها واصفا العلاقات الأرمينية السورية بالمتينة والدافئة والوطيدة.

وقال فاردابيطيان في تصريح للصحفيين لدى وصوله الى معبر جديدة يابوس الحدودي مع لبنان جئنا بنية حسنة ونحن ندين الإرهاب ونأمل بأن تتغلب سورية عليه في القريب العاجل وأن يعم السلام جميع مناطقها معربا عن أمله أن تكون الزيارة ناجحة ومثمرة.

ويضم الوفد البرلماني الأرميني الذي يزور سورية لثلاثة أيام عضو الجمعية الوطنية الأرمينية ميكائيل مانوكيان وعضو وأمين سر أكبر كتلة في البرلمان الأرميني كاكيك ميليكيان وعضو مجموعة الصداقة الأرمينية السورية تيفان بوغوصيان وعضو إدارة العلاقات الخارجية في البرلمان الأرميني وأمينة سر مجموعة الصداقة روزاننا مالوكيان.sana.sana1

وكان في استقبال الوفد عضو مكتب مجلس الشعب الدكتور عبد السلام دهموش ورئيس جمعية الصداقة السورية الأرمينية الدكتور بطرس مرجانة وأعضاء الجمعية.

يذكر أن وزير خارجية جمهورية أرمينيا إدوارد نالبانديان زار سورية قبل نحو أسبوع وأجرى محادثات تناولت مختلف القضايا والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.